الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

إلى رجل يشبه الكتابة (30)

Elzbieta Brozek


308 - لكي تمارس الجنس عليك أن تخلع ملابسك
لكن لكي تمارس الحبّ عليك أن تنزع قناعك

***


309 - من الذي يجعلني سعيدة؟ 
أنت!
من الذي يجعلني تعيسة؟
أنت!
من الذي يجعلك أنت؟
أنا!

***
Jose Louis Corella

310 - ليلة خريفيّة جميلة 
تصلح للحبّ أو للموت!

***
Omar Ortiz

311 - مذ رحلت 
وأنا أعضّ على شفتي لأكتم رغبتها في قبلة
أختنق بريقي الذي لم يرتوِ من لعابك
أقتل كلّ ليلة رجلًا لأنّه ليس أنت

***
Paul Hedley

312 - "إنت والصبح متّفقين عليي
بس تفتّح عينيك بيطلع الضوّ"

***

313 - صلاة يوم الأحد:
هل يزعجك يا أبتاه أنّني أصلّي أكثر وأنا بين ذراعيه؟

***
Séverine Pineaux

314 - دعنا لا نرتكب كلّ الخطايا الآن
فلنترك لكلّ ليلة خطيئة مميتة

***

315 - "تعا نلعب لعبة إنّو إنت كتاب وأنا بنت حشّورة"

***
Viktor Sheleg

316 - أخطر ما يمكن أن يحدث لي أن أجد ما أكتبه ولا أجد ما أقرأه

***
salvador-dali

317 - سأكتب قصيدة قصيرة
تخبرني فيها كم أنت مشتاق إلى خصري
هل لك أن تقرأها لي؟

***
Jack Vettriano

 

318 - "بحبّك قبل ما كنت
بحبّك متل ما إنت"

***

319 - "يا ريتني ما بعرفك
شو بحبّ إرجع أعرفك عن جديد"

***

320 - لن أغمض عينيّ
لن أطفئ الضوء
لن أسدل الستائر
أريد أن أرى شهقة عينيك 

***

321 - سهرتي الليلة طويلة
فثمّة رجل يولد من رأسي!
المخاض عسير ولذيذ
والقصيدة تنتظر اسمه عنوانًا لها! 

*** 

322 - قد أعشق رجلًا مجنونًا
لكنّي قطعًا لا أرتبط به
فعندي من الجنون ما يكفيني لأعمار جديدة وكثيرة!!

***

323 - أن أغار عليك ليس أسرًا لحريّتك كرجل
بل ممارسةٌ تامّة لحرّيّتي المطلقة في أن أكون امرأة

*** 

324 - فقط لو قلت لي: كم أحتاج إلى أن أقف إلى جانبك في ما تبقى من مشوار الحياة
بدلًا من قولك: كم أنا في حاجة إلى وقوفك إلى جانبي!

***
Elizabeth_Kingsley

325 - أسوأ قصص العشق التي اختبرتها هي التي لم توحِ لي بكلمات تستحقّ الكتابة


ليست هناك تعليقات:

مشاركة مميزة

فتاة تدخل ومعها تفاصيل حين نهتمّ بها، حياتنا أجمل - 5 تشرين الأوّل 1993

فتاة تدخل ومعها تفاصيل حين نهتمّ بها، حياتنا أجمل حضرة الأستاذ زاهي وهبي في الرّسالة الأولى، أردت أن ألفت انتباهك إلى بعض الأم...

من أنا

صورتي
الريحانيّة, بعبدا, Lebanon
صدر لي عن دار مختارات: لأنّك أحيانًا لا تكون (2004)، رسائل العبور (2005)، الموارنة مرّوا من هنا (2008)، نساء بلا أسماء (2008)- وعن دار سائر المشرق: كلّ الحقّ ع فرنسا (رواية -2011- نالت جائزة حنّا واكيم) - أحببتك فصرت الرسولة (شعر- 2012) - ترجمة رواية "قاديشا" لاسكندر نجّار عن الفرنسيّة (2012) - ترجمة رواية "جمهوريّة الفلّاحين" لرمزي سلامة عن الفرنسيّة (2012) - رواية "للجبل عندنا خمسة فصول" (2014) - مستشارة تربويّة في مدرسة الحكمة هاي سكول لشؤون قسم اللغة العربيّة.